• Thursday 19 September 2024
  • 2024/09/19 04:18:52
{رياضية: الفرات نيوز} تعادل فريق الشرطة العراقي (1-1) مع ضيفه النصر السعودي مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال آسيا للنخبة.

اللقاء بدأ بسيطرة للاعبي النصر على الكرة في محاولة لإدراك هدف مُبكر قبل أن يبدأ صاحب الأرض نادي الشرطة في الدخول لأجواء المباراة.

وسدد اللاعب العراقي بسام شاكر كرة قوية في الدقيقة (7) لكنها ارتطمت بالدفاع.

وتبادل الفريقان بعد ذلك السيطرة على الكرة لكن دون خطورة حتى وصلت كرة طولية من لاعب النصر أوتافيو لزميله سلطان الغنام داخل منطقة جزاء الشرطة ليُسكنها الأخير الشباك بالدقيقة (14).

وواصل فريق النصر بعد الهدف السيطرة على الكرة فسدد لاعبه عبد الرحمن غريب كرة من داخل منطقة جزاء الشرطة بالدقيقة (20) مرت بجوار المرمى.

ولم تمر سوى ثلاثة دقائق حتى عادل الشرطة النتيجة بهدف سجله محمد داوود بالدقيقة (24) مستغلاً خطأ دفاع النصر في إبعاد الكرة من داخل منطقة الجزاء ليحصل على الكرة ويُسكنها الشباك.

وبعد التعادل سيطر النصر، وسدد البرازيلي تاليسكا كرة قوية في الدقيقة (28) ارتطمت بالدفاع.

ثم سدد ساديو ماني في الدقيقة (33) لكن كرته مرت بجوار المرمى.

وتوقف اللعب بالدقيقة (38) حيث تلقى لاعب الشرطة أحمد يحيى الإسعافات.

وقرر الحكم احتساب ركلة جزاء في الدقيقة (40) لصالح صاحب الأرض قبل أن يتراجع عن القرار بعد العودة لتقنية الفيديو.

وحصل فريق النصر على ركلة ركنية في الدقيقة (45) نفذها اللاعب بروزوفيتش لتصل إلى زميله علي لاجامي داخل منطقة الجزاء لكن رأسيته مرت بجوار المرمى.

وبدأ المدير الفني لفريق النصر لويس كاسترو الشوط الثاني بالدفع باللاعب أنجيلو جابرييل بدلاً من عبد الرحمن غريب.

واستمرت سيطرة النصر فأرسل ساديو ماني بالدقيقة (50) كرة لزميله تاليسكا داخل منطقة جزاء الشرطة ليُسدد الكرة لكن تصدى لها حارس المرمى أحمد باسل.

وفي الدقيقة (53) دخل عبد الله الخيبري بدلا من بروزوفيتش، ثم أرسل لاعب النصر أوتافيو بالدقيقة (56) كرة عرضية وصلت لزميله علي لاجامي الذي سددها بجوار المرمى.

ووصلت كرة عرضية في الدقيقة (63) لأوتافيو مجددا لكنه سدد بجوار المرمى.

ثم دفع المدير الفني للشرطة أحمد صلاح باللاعبين مهند علي ولوكاس إسكيوردينا بدلا من محمود المواس وحسين علي بحلول الدقيقة (65).

وردّ مدرب النصر في الدقيقة (70) بالدفع بالثنائي ويسلي تيكسيرا ونواف بوشل بدلا من ساديو ماني وسالم النجدي.

واستمرت سيطرة النصر على الكرة فسدد لاعبه مختار علي كرة قوية في الدقيقة (73) لكنها مرت بجوار المرمى.

وحاول مدرب الشرطة تأمين جانبه الدفاعي بالدفع بأحمد زيزو بدلا من المهاجم صاحب الهدف محمد داوود بالدقيقة (89)، ثم انتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

اخبار ذات الصلة